الجناح المصري في المعرض السياحى بالبرازيل
الجناح المصري في المعرض السياحى بالبرازيل


إقبال كبير على الجناح المصري في المعرض السياحي بالبرازيل| صور

مي سيد

الأربعاء، 05 أبريل 2023 - 02:54 م

شهد الجناح المصري المشارك في المعرض السياحي الدولي WTM Latin America بالبرازيل توافد عدد كبير من الإعلاميين وممثلي شركات السياحة والمهتمين بالمقصد السياحي المصري.

كما جذب تصميم الجناح المصري الزائرين من منظمي الرحلات وممثلي وسائل الإعلام حيث يقع فى المدخل الرئيسي لمركز مؤتمرات Expo Center Norte.

الجناح المصري في المعرض السياحى بالبرازيل

وتشارك وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في فعاليات المعرض السياحى الدولي WTM Latin America الذي افتتح يوم ٣ ابريل ويستمر وحتي اليوم ٥ أبريل الجاري بمدينة ساوبولو بدولة البرازيل.

اقرأ أيضا

«السياحة» تشارك في معرض «WTM Latin America» بالبرازيل

وخلال فعاليات الأيام الأولى للمعرض، عقد أحمد علي مدير عام المكاتب الخارجية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عدد من اللقاءات المهنية والإعلامية بحضور المستشارة نشوى بكر مديرة المكتب التجارى فى ساوبولو، حيث تناولت هذه اللقاءات أهمية الترويج للمقصد السياحي المصري خلال الفترة القادمة وتنفيذ حملات ترويجية مشتركة خاصة فى ظل الزيادة التي تشهدها الحركة السياحية الوافدة من هذا السوق السياحي الواعد.

الجناح المصري في المعرض السياحى بالبرازيل

كما تم خلال هذه اللقاءات التوافق على تنفيذ حملات ترويجية مشتركة مع عدد من منظمى الرحلات، بالإضافة إلى تنظيم زيارة تعريفية لممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين خاصة في ظل المؤشرات الإيجابية في أعداد السائحين الوافدين من البرازيل إلى مصر ممن يفضلون السياحة الثقافية.

تجدر الإشارة إلى أنه يشارك بالجناح المصري عدد من شركات السياحة والفنادق المصرية العاملة فى السوق اللاتينى.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة